تحميل لعبة 3D Beauty Salon للاندرويد برابط رسمي

تحميل اللعبة

تحميل لعبة 3D Beauty Salon العاب بنات ستايل العاب تلبيس بنات تعد من الاختيارات الاولى للعديد من الفتيات التي تعشق العاب الجمال والماكياج حيث ان هذه اللعبة تعد من الالعاب المتميزه التي تقدم للفتيات اشكال مختلفه من المغامرات والمهام التي يجب على الفتاه ان تقوم بتنفيذها في اقل وقت ممكن لذا فان هذه اللعبة لن تتعلم الفتاه خلالها فقط طريقه عمل المكياج بل انها سوف تتعلم كذلك الطريقة التي يمكن من خلالها اداره المهام والوظائف في الوقت المحدد بالصوره التي تجعل الفتاه تمتلك القدره على النجاح وترتيب المهام ووضع الاستراتيجيات والخطط التي يمكن عن طريقها تنفيذ الوظائف المطلوبه منها لذا.

فان هذه اللعبة تعد احد اهم الالعاب التي تمكنت من النجاح في السنوات الاخيره واصبحت من الالعاب المطلوبه بشكل كثيف جدا من على متجر جوجل بلاي لذا فان الشركه على القائمه على هذه اللعبة تعمل بشكل دائم على تحديثها وتطويرها بالصوره التي تتناسب مع جميع الفتيات كما انها تمكنت من ان تتلافي العديد من المشاكل التي كان يشتكي منها الفتيات في الفتره السابقه.

لعبة صالون تجميل- صورة تبين الميك اب الدقيق الموجود باللعة

نبذه عن تحميل لعبة 3D Beauty Salon

تحميل لعبة 3D Beauty Salon العاب بنات ستايل العاب بنات 2018 احد الالعاب المهمه اللعبة التي تمتلئ بعدد من المغامرات والمهام حيث ان الفتاه خلال هذه اللعبة سوف تعمل على اداره صالون يقوم بعمل مكياج للفتيات ويجب على اللاعب خلال مغامرات اللعبة المختلفه ان تقوم باستخدام كل ما تحتوي عليه اللعبة من ادوات وامكانيات حتى تساعد الفتيات في التخلص من اي نوع من الديفوهات التي توجد في الوجه واعطاء الوجه الا النضاره المطلوبه والتي دائما ما تجعل الفتاه تشعر بالراحه النفسيه.

بالاضافه الى ان اللاعبه سوف تتعامل مع عدد كبير من ادوات المكياج مثل الماسكرا وغيرها من الادوات الرائعه الى جانب العديد من الكريمات والماسكات التي يمكن من خلالها تنظيف البشره بشكل كامل فيجب على الفتاه في البدايه ان تعمل على تنظيف البشره من خلال غسيلها عن طريق بعض انواع الكريمات الطبيه ثم بعد ذلك تبدء الفتاه في تجفيف البشره ثم تقوم بوضع الميك اب اللازم الذي يتناسب مع لون بشره الفتاه والذي يتناسب مع المناسبه التي سوف تذهب اليها الفتاه.

مميزات تحميل لعبة 3D Beauty Salon

تحميل لعبة 3D Beauty Salon لعبة رائعه تحاول اللعبة خلالها ان تقوم باستخدام الادوات المختلفة للمكياج حتى تساعد الفتيات في الحصول على الجمال الرائع حيث ان هذه اللعبة تتميز بوجود اشكال مختلفه ومتنوعه من انواع المكياج التي توجد في العديد من صالونات التجميل الاشهر في العالم الصالونات العالميه بالصوره التي تجعل الفتاه تتعلم وتعرف على العديد من انواع المكياج التي يتم استخدامها من جانب اكبر صالونات التجميل في العالم.

علاوه على ان هذه اللعبة تتعامل مع اشكال مختلفه ومتنوعه من الفتيات الفتاه السمراء و الفتاه الشقراء وغيرها من الفتيات بالصوره التي تجعل الفتاه تتعلم طريقه استخدام المكياج على الوان البشرات المختلفه كما ان هذه اللعبة من اهم مميزاتها انها لعبه مجانيه يمكن تحميلها بصوره مجانيه من على متجر جوجل بلاي وذلك لانها لعبة متوافقه مع عدد كبير من نظم التشغيل اهمها نظام الاندرويد هذا النظام الذي تعمل به العديد من انواع جدا الهواتف المحموله في العالم.


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تحميل العاب و تحميل العاب بنات محترمة و العاب تعليمية و العاب للبنات روعة في موقع واحد 🙂 , شكرا احب تحميل العاب بنات من عندكم فلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى