تحميل لعبة ملك الفلافل

لعبة ملك الفلافل

تحميل اللعبة

وجبة الفلافل من الوجبات اللذيذة الطعم والمفيدة، وهي من الأكلات الشعبية في العديد من الدول العربية مثل: فلسطين، مصر، والأردن وغيرها من الدول، ويحتوي ساندويش الفلافل على العديد من المكونات مثل: الفلافل، والسلطات المختلفة، والقليل من الحمص، والبطاطس المقلية المقرمشة، والفول، والقليل من الفلفل، ويقبل على شراء الفلافل الكثير من فئات الناس المختلفة الغني والفقير بلا استثناء لانخفاض ثمنه واستطاعة الجميع الحصول عليه، وسنقوم في هذا المقال بشرح لعبة ملك الفلافل التي تعلمك كيف تصنع ساندويشات الفلافل اللذيذة وتقدمها للزبائن لتحصل على النقود مقابلها.

كيف تعد وجبة الفلافل؟

نقوم بإعداد الفلافل عن طريق تحضير الخضروات اللازمة وهي: حبات الحمص والتي تغمر بالماء لمدة يوم كامل حتى تصبح جاهزة للخلط، ثم نحضر القليل من البصل والثوم والبقدونس مع القليل من الفلفل الأخضر، وطحنها مع الحمص وخلطها مع بعض، فتصبح لدينا خلطة الفلافل اللذيذة، ومن ثم نبدأ عملية القلي بعد عمل الفلافل على شكل أقراص دائرية.

فكرة لعبة ملك الفلافل:

تبدأ اللعبة بوجودك داخل مطعم لقلي وإنتاج وأمامك العديد من الأواني، ويقوم العامل الذي يساعدك في المطعم بوضع كل من السلطات والفلفل والفلافل والحمص والبطاطس المقلية كل صنف منها داخل وعاء لوحده، وأمامك الساندويشات الفارغة من الخبز، ويأتي الزبائن لمطعمك ويقومون بطلب ساندويشات الفلافل وعليك تلبية طلب كل زبون من هؤلاء الزبائن وتجهيز الساندويشات بسرعة وتسليما للزبائن والحصول على المال منهم.

ويساعدك في العمل أكثر من شخص فهناك عامل يقوم بقلي الفلافل وهناك عامل آخر يقوم بتجهيز السلطة والمكونات الأخرى ويقوم بإكمال الأواني التي تنفذ من الأصناف.

لعبة ملك الفلافل
لعبة ملك الفلافل

مميزات لعبة ملك الفلافل:

  • تعمل هذه اللعبة على الهواتف المحمولة باللمس، وتعمل على الحاسوب كذلك ويمكن لعبها بالفأرة.
  • رسومات اللعبة بسيطة وخطواتها سهلة.
  • تتوفر اللعبة باللغة العربية وتظهر التعليمات لك خطوة بخطوة مع نطقها في نفس الوقت، وتتوفر باللغة الإنجليزية كذاك، كما وتعتبر اللعبة محاكاة حقيقية لمطعم بيع الفلافل حيث تجد نفسك فعلا وكأنك تبيع ساندويشات الفلافل وتعبئها بالسلطات وكل شيء أمامك مثل مطعم الفلافل الحقيقي.
  • تظهر اللعبة أن الزبائن يهتمون بنظافة المطعم، فعندما كان هناك بعض الذباب وتقوم بتجهيز ساندويش الفلافل للزبون فإنه يرفض استلامه منك ويذهب لمكان آخر، ولكن عندما يكون المطعم نظيفا فإنه يقبل على الشراء بدون تردد.

أهداف اللعبة:

  • تعليم البنات طريقة اعداد وجبة الفلافل.
  • التعرف على الأدوات المستخدمة لتحضير الفلافل.
  • معرفة مقادير اعداد وجبة الفلافل.
  • طريقة تكوير وعمل الفلافل على شكل أقراص.
  • تعمل اللعبة على محاكاة اعداد الفلافل لتتمرن البنات على الطريقة عن طريق اللعبة ومن ثم تقوم بها على أرض الواقع بدون أخطاء.

كيف تلعب هذه اللعبة ؟؟

تبدأ اللعبة بفتح باب مطعم الفلافل الخاص بك، والطاولة لديك فارغة تماما، وتنادي على العامل ليملأ الأطباق بالفلافل والسلطة والحمص والفلافل، وكل وعاء من الأوعية تظهر عليه النسبة المئوية لامتلائه، ويأتي الزبون وتختاره لتعرف ماذا يطلب بالضبط وتقوم بصنع الساندويش التي يريدها وتعطيها له وتستمر حتى تلبي طلبات جميع الزبائن.

تحميل لعبة ملك الفلافل
لعبة ملك الفلافل

مستويات اللعبة:

تبدأ اللعبة بالمستوى الأول الذي يطلب منك الحصول على 30 قطعة نقدية خلال 5 دقائق من الوقت، وتزداد الهمة صعوبة حيث يطلب منك في اليوم التالي الحصول على 50 قطعة نقدية خلال دقيقتين، وفي اليوم الثالث يطلب منك الحصول على 70 قطعة نقدية خلال دقيقتين ويصبح بإمكانك تقديم أكواب من الشاي للزبائن مع الفلافل ، واليوم الرابع الحصول على 90 قطعة، وهكذا حتى تصل في نهاية اللعبة أن عليك الحصول على عدد قطع كبير مقارنة بالوقت المطلوب، فيتوجب عليك حينها العمل بسرعة كبيرة على تلبية الطلبات قبل نهاية الوقت، وهذا ينعكس عليك في الواقع عند افتتاحك مستقبلا لمشروع مطعم الفلافل.

لعبة ملك الفلافل
لعبة ملك الفلافل

وتأتي لعبة ملك الفلافل من ضمن سلسلة ألعاب خفيفة الحجم تهدف إلى إكساب البنات مهارات متعددة تنفعهم في حياتهم عندما يكبرون وتصبح كل منهم لها حياتها الخاصة بها وتدير منزلها فهذه اللعبة تسهل عليها طريقة صنع الفلافل المنزلية.


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى