العاب بنات ستايل تحميل لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض

تحميل اللعبة

العاب بنات ستايل – تحميل لعبة تلبيس الاميرة  ذات الحصان الابيض من العاب بنات ستايل المشهورة في العاب بنات ، في هذهِ اللعبة سوف تقومين بإختيار الملابس للاميرة حتى تكون مستعدة بالركوب عقبها على الحصان الابيض الخاص بها ، انها اميرة وتحتاج الى ملابس جميلة وانيقة من اجل ان تجتاز رحلتها مع الحصان الابيض ، لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض من العاب بنات فون ، يتم تحميل اللعبة على الهاتف ومن ثم تبدئي باللعب مباشرةً عقب تحميل اللعبة على هاتف الاندرويد او الايفون، العاب بنات لعبة تلبيس الاميرة من العاب بنات ستايل الجميلة والتي تقدم لكِ مزيد من المتعة ، حجم اللعبة صغير جداً.

العاب تلبيس
العاب تلبيس

تحميل لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض

اللعبة متوفرة على رابط واحد مباشر يمكنكم الدخول اليه ومن ثم تحميلها، لعبة تلبيس الاميرة صاحبة الحصان الابيض من العاب بنات ستايل وهي لعبة اشتهرت منذ فترة ليست بالبعيدة وتم تحديث اللعبة على الهواتف لكي تكون مناسبة اكثر وستجدون بها مميزات اكثر من الازياء فقد تم تزويد الازياء بالوان اكثر متعة واكثر طلباً هذا بالاضافة الى انواع الميك اب في الاصدار القديم قبل التحديث كانت ادوات الميك اب بسيطة ولكن في هذا التحديث تم تزويدها لتصبح شاملة لكل انواع الميك اب ، كما ان واجهة اللعبة بها قوائم لتسريحات الشعر والقصات الاكثر جمالاً .

الهدف من لعبة تلبيس الاميرة باربي ذات الحصان الابيض من العاب بنات 

لعبة تلبيس الاميرة باربي تعتمد بشكل كبير على اختيار ازياء وتيجان مناسبة تليق بالاميرات حيث يوجد في اللعبة المزيد من التيجان التي يمكنك ان تختارين منها للاميرة ومن ثم تهيئي الاميرة للاستعداد لخوض رحلتها على حصانها الابيض ، ايضاً يمكنكِ ان تزينين الحصان الابيض الخاص بالاميرة عقب الانتهاء من تزيين الاميرة وتلبيسها التاج المناسب والفستان ، فقط اختاري شيء رقيق للحصان من خلال الضغط على الحصان الموجود بالقائمة ومن ثم سوف تظهر الاشكال التي يمكنك ان تضعينها على الحصان ليكون ذو شكل جذاب بحيث لا يصبح حصان عادي بل يظهر بأنه حصان للاميرات .

العاب بنات ستايل – تحميل لعبة تلبيس الاميرة

العاب بنات ستايل لكل محبي فئة العاب بنات من السهل الحصول على اللعبة الافضل في العاب بنات ستايل وهي لعبة تلبيس الاميرة صاحبة الحصان الابيض ، الحصان يتم تزيينه بالحدوة المميزة والاكثر شياكة بالاضافة الى بعض التزيينات على العين والذيل ليصبح الحصان في النهاية جاهز لاصطحاب الاميرة ، في لعبةتلبيس الاميرة انتي سوف تستمتعين باختيار الازياء والتيجان للاميرة ، يوجد اكثر من فساتن للاميرة داخل اللعبة وكل الفساتين جميلة وهي في الاصل فساتين اميرات فقط بالضغط على الفستان المطلوب سوف يتغير شكل ملابس الخاصة بها .

مميزات لعبة تلبيس الاميرة  والحصان الابيض

  • واجهة اللعبة سهلة كثيراً وتكون في مكان على البحر في الطبيعة
  • امكانية تجريب الازياء قبل اعتمادها من خلال النقر على تجربة
  • تحتوي على المزيد من القلائد والاكسسورات للاميرة من القائمة
  • اتاحة الفرصة لتبديل اي نوع من الملابس ببديل تنورة طويلة
  • اختيار حذاء مناسب للاميرة من قائمة الاحذية الموجودة باللعبة
  • حجم اللعبة صغير جداً مناسب للهاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد
  • لا تتوقف اللعبة وتلك ميزة من مميزات لعبة تلبيس الاميرة صاحبة الحصان
  • امكانية تغيير حتى لون العين للحصان وتغيير الرموش بشكل كامل من قائمة اللعبة
  • رابط تحميل اللعبة متوفر على رابط واحد مباشر دون التفرع لروابط اخرى

قوائم اللعبة – لعبة تلبيس الاميرة من العاب بنات ستايل

اللعبة تحتوي على قوائم هامة من خلالها تستطيع الفتيات اللعب بكل سهولة وسوف نوضح لكم تلك القوائم حتى يسهل عليكم اللعب داخل اللعبة بمنتهى البساطة .

قائمة النعمات : وفي تلك القائمة يتم اختيار النغمات الافضل داخل اللعبة حيث يوجد اكثر من نغمة موجودة بداخل اللعبة تساعدك على الاسترخاء اثناء اللعب

قائمة الحصان: في هذهِ القائمة يتم تزيين الحصان تزيين يشمل العين والذيل وحدوة الحصان

قائمة تغيير الملابس : فيها تقومين بتغيير ملابس الاميرة وتزيينها بالفساتين المميزة والتي اعدت فقط من اجل الاميرات ، جميع الفساتين تظهر كطبقة واحدة ولكن بعد اختيارها يظهر كامل الفستان .

من نفس قائمة الملابس يوجد مزيد من التيجان فيمكن الضغط على اي تاج ترونه مناسب للاميرة ومن ثم اختياره لها .

القائمة النهائية : وهي قائمة تُظهر نتيجة ماتم عمله للاميرة والحصان بواسطتك انتِ ، ففي تلك القائمة يتم احتيار اللوحة الاكثر جمالاً من اجل اخذ سيلفي للاميرة والحصان فيها من خلال رؤية الخلفية مع ملاحظة ان جميع الخلفيات في اماكن من الطبيعة.

صور من داخل اللعبة

نعرض لكم بعض الصور من داخل اللعبة يظهر فيها الاشياء الرئيسية التي قمنا بتوضيحها والشرح المبسط لها وقوائم اللعبة وفي حال الاستفسار عن شيء اوالسؤال يمكنكم ترك ماتشاؤن في تعليق اسفل المقال ليتم الرد الفوري عليكم .

تحميل لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض
تحميل لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض

واجهة اللعبة الخاصة بالحصان وفيها تظهر التزيينات التي يحتاجها الحصان لتغيير شكله بالكامل كما هي ظاهرة امامكم عبارة عن ستة تغييرات يمكن عملها في الحصان لجعل شكله مختلف تماماً .

العاب بنات ستايل
العاب بنات ستايل

واجهة اللعبة التي تظهر كأول واجهة للاميرة بمفردها بدون الحصان ويتم فيها اختيار ازياء الاميرة المناسبة ومن ثم الحصان ثم يلتقيان في صورة تجمعهما سوياً.

العاب تلبيس
العاب تلبيس

هذهِ الواجهة النهائية بعد الانتهاء من تغيير ملابس الاميرة ووضع التاج لها وتهيئة الحصان ليظهرو في تلك المكان الطبيعي لاخذ صورة لهم.

كيفية لعب تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض على الهاتف

يتم لعب اللعبة من العاب بنات ستايل على الهاتف الايفون وجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد لكي تظهر مميزات اللعبة بشكل كامل ، واللعب يكون اولاً بعد تحميل اللعبة ثم اختيار فتح اللعبة مباشرةً وسوف تظهر القائمة الاولى للعبة وهي تدل على ان اللعبة بدأت تعمل عقبها يتم الضغط على PLAY  ومن ثم الشروع في اختيار قائمة من القوائم الخاصة باللعبة والتي قمنا بايضاحها وفائدتها ومنها اول قائمة وهي تغيير الملابس للاميرة عن طريق الضغط او اللمس على القائمة وتظهر مجموعة من الفساتين يتم الاختيار المباشر منها.

  • فنيات تطبيق لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض من العاب بنات
  • اسم اللعبة الرسمي : تلبيس الأميرة ذات الحصان الأبيض
  • حجم اللعبة : يتبين بحسب الجهاز المستخدم للتحميل
  • الموقع الرسمي للعبة : dressupone.com
  • البريد الالكتروني لمطور اللعبة : bwebmedia@rocketmail.com
  • مطور اللعبة : bweb media
  • متطلبات التشغيل : هاتف اندرويد اصدار Android 4.0  والاحدث منه
  • ترخيص اللعبة: مجاني

عناصر مقال لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض 

  • تحميل لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض
  • الهدف من لعبة تلبيس الاميرة باربي ذات الحصان الابيض من العاب بنات
  • العاب بنات ستايل – تحميل لعبة تلبيس الاميرة
  • مميزات لعبة تلبيس الاميرة والحصان الابيض من العاب بنات
  • قوائم اللعبة – لعبة تلبيس الاميرة من العاب بنات ستايل
  • صور من داخل اللعبة
  • كيفية لعب تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض على الهاتف
  • فنيات تطبيق لعبة تلبيس الاميرة ذات الحصان الابيض من العاب بنات


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى