تحميل لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة Talking Angela للاندرويد برابط رسمي

تحميل اللعبة

لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة Talking Angela واحده من أروع العاب بنات ستايل التي تمكنت من أن تحوز على إعجاب الكثير من الفتيات وذلك لأنها من الألعاب البسيطة السهلة التي تدور فكرتها حول قطه صغيره يطلق عليها انجيلا تحاول البحث والوصول إلى صديق لها يرعاها ويعتني بها فهي قطه لذيذه تحب طاعة الأوامر ولكنها لا تجد من يعتني بها ولعبه Talking Angela من الألعاب الرائعة والمسلية بشكل كبير وتمتلك عدد كبير من الجماهير التي تحبها وتعشقها وذلك لأنها لعبه غير معقدة مما جعل حبها ينتقل إلى الكبار فأصبح هناك عدد كبير من الفئة العمرية الكبيرة التي تستمتع عند لعب هذه اللعبة.

فعلى اللاعب خلال لعبه Talking Angela أن يقوم بتصميم الأزياء لهذه القطه الجميلة كما انه عليه أن يختار التسريحة المناسبة لشعرها بالإضافة إلى اختيار المكياج الملائم لها فتمتلئ هذه اللعبة بالعديد من الأشكال المختلفة للتصميمات التي يمكن الاختيار فيما بينها بالإضافة إلى عدد كبير من التسريحات إلى جانب الأشكال المختلفة من المكياج ويجب على اللاعب التنسيق بين اللبس وتسريحة الشعر والمكياج مما يجعل اللاعب يتمتع بشكل كبير فهناك العديد من الأطفال الصغار الذين يعتبرون انجيلا حيوان أليف خاص بهم يحاولون الاعتناء به وان يجعلوها تشعر بالسعادة من خلال تجهيزها لتصبح قطه أنيقة وسوف تصبح هذه اللعبة بعد ذلك هي لعبتك المفضلة.

 لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة لعبه بنات ستايل

  •  لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة Talking Angela هي واحده من الألعاب المحبوبة بشكل اكبر من البنات ولذلك فانه يتم تصنيف هذه اللعبة ضمن العاب بنات ستايل حيث أن الفتيات الصغار خاصة دائما ما يشعرون بالحنان اتجاه القطط ولكنهم يشعرون بالخوف من الاقتراب منهم ولكن هذه اللعبة سوف تساعدهم على عدم الخوف من القطط وعلى التعامل معها بشكل رحيم.
  •  يجب على اللاعب أو اللاعبة أن يجعلوا انجيلا القطه الجميلة تشعر بالسعادة من خلال البسها الأزياء الراقية واختيار الإكسسوارات التي تتلاءم مع لبسها والاستمتاع بتدليل القطه.
  •  خلال لعبه Talking Angela سوف يمكنك معرفه ذوقك من خلال التنسيق بين لبس القطه ومكياجها وتسريحه شعرها وإكسسواراتها وجعل القطه انجيلا شعرها جذاب.
  •  تتميز هذه اللعبة بسهوله لعبها مما يجعلها متميزة للأطفال الصغار الذين يتعلمون التعامل مع أجهزة الهواتف المحمولة.
  •  تعمل لعبه Talking Angela على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول والحواسب اللوحيه واللاب توب مما يسهل تحميلها وتنزيلها خاصة أن هناك العديد من الأطفال الذين يتلهفون الحصول عليها.
  •  لعبه انجيلا المتكلمة هي من العاب بنات ستايل المتميز وهي من الألعاب التي تمكنت من أن يكون لها شهره كبيره بين الأطفال الصغار وذلك لاختلافها عن الألعاب الأخرى في نفس المجال.
لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة
لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة

تحميل لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة Talking Angela

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل لعبه صديقتي انجيلا المتكلمة Talking Angela وذلك لأنه كما سبق وذكرنا فان هذه اللعبة تعمل على جميع الأجهزة المختلفة وبالتالي فهي تعمل على جميع أنواع انظمه التشغيل كما انه لعبه Talking Angela من الألعاب التي يتباين حجمها على حسب الجهاز الذي تعمل عليه حيث يبلغ حجم هذه اللعبة علي الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد 91 ميجا بايت كما ان حجمها يبلغ على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الايفون 399 ميجا بايت ولهذا فان تحميل لعبه Talking Angela يمكنك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للعبه أو من خلال البحث عن اللعبة في متجر جوجل بلاي او في متجر ابل ستور كما يمكن تحميل اللعبة من خلال رابط اللعبة التي قام موقعنا بوضعه في نهاية المقال حيث انه بالضغط على هذا الرابط سوف يتم تحميل اللعبة بشكل سريع.


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تحميل العاب و تحميل العاب بنات محترمة و العاب تعليمية و العاب للبنات روعة في موقع واحد 🙂 , شكرا احب تحميل العاب بنات من عندكم فلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى