تحميل لعبة مطبخ الباندا panda Restaurant للاندرويد مجانا

تحميل اللعبة

لعبة مطبخ الباندا واحدة من ألعاب طبخ المتميزة والتي تساعد الأطفال الصغر خاصة الفتيات الذين دائما ما يحاولون تقليد أمهاتهم بالطبخ ودخول المطبخ فيجب عليك في هذه اللعبة استغلال جميع الأدوات اللازمة التي توفرها اللعبة من اللحوم والخضروات لأعداد أشهى المأكولات فلعبة الباندا تتميز بأنها تحاكي إلى حد كبير الشكل الحقيقي للطبخ من تقطيع الخضراوات وإعداد جميع أنواع الوجبات المختلفة بالإضافة إلى ذلك القيام بعمل المشروبات والعصائر كما أن جميع الأدوات التي توجد داخل المطبخ تحاكي الواقع بشكل كبير من الأطباق والسكاكين والملاعق والمقلاة وغيرها من أوات المطبخ التي يتم استخدمها أثناء إعداد الوجبات المختلفة وبعد القيام بإعداد أشهى الوجبات فيجب أن يتم تقديم هذه الوجبات للأصدقاء حتى يتم التعرف على الآراء في هذه الوجبات ومدى جودة هذه الوجبات.

لعبة مطبخ الباندا العاب طبخ متميزة
العاب طبخ

مميزات لعبة مطبخ الباندا

  • لعبة مطبخ الباندا من الألعاب التي حققت نجاح كبير منذ الإصدار الأول لهذه اللعبة مما شجع الشركة المنتجة لهذه اللعبة وهي شركة Babybus Kids Games أن تصدر العديد من النسخ منها مطبخ الباندا الألي ولعبة الصغير يحب الأكل ولعبة الباندا بيبا كافيه.
  • تتميز هذه اللعبة بالوجبات العديدة التي يمكن إعدادها من خلالها حيث يجب على اللاعب استكشاف ما يوجد داخل المطبخ حتى يتم تحديد الوجبة التي سوف يتم إعدادها.
  • يمكن من خلال هذه اللعبة إعداد العديد من أنواع العصائر وذلك من خلال استخدام الخلاط وأنواع الفواكه المختلفة ولكن يجب ضبط المقادير لهذه العصائر حتى تنال إعجاب أصدقائك.
  • تتمتع هذه اللعبة بأنها تحتوي على عدد كبير من المراحل الممتعة والشيقة فكل مستوى سوف ينقلك إلى وجبة شيقة تقوم بإعدادها وكلما تمكنت من الإعداد الشهي للوجبة كلما تمكنت من الانتقال إلى مستوى أعلى.
  • تتمتع لعبة الباندا بالرسومات الجميلة الشيقة والممتعة التي تجعلك تشعر بالبهجة والسرور حيث أن الجرافيك العالي لهذه اللعبة سوف يجعل الطفل يشعر بالسعادة.
  • كما أن الموسيقى التصورية المصاحبة لهذه اللعبة من أهم ما يتميز به هذه اللعبة حيث أنها موسيقى مناسبة لجو اللعبة كما أنها مناسبة للأطفال الصغار .
لعبة مطبخ الباندا العاب طبخ متميزة
العاب طبخ

ما هي شركة بيبي باص كيدز جيمز

شركة بيبي باص كيدز جيمز الشركة المنتجة للعبة مطبخ الباندا هو من أهم ما تتميز به هذه اللعبة حيث أن هذه الشركة من أشهر الشركات التي تعمل في مجال إنتاج ألعاب الأطفال في مرحلة قبل المدرسة حيث أن هذه اللعبة لا تقوم بإصدار الألعاب بشكل عشوائي بل أنها تحاول إصدار الألعاب بما يتناسب مع الطرق العلمية المستخدمة مع الأطفال في هذا السن المبكر عن طريق ما يطلق عليه التعليم الترفيهي بالشكل الذي يساعد على تحقيق نتائج متميزة وذلك لأن هذه الشركة تهتم بالتعليم المعرفي والادراكي لهذا فأنها تمكنت  من اكتساب الاحترام بالقدرة على تنمية عقول الأطفال.

لعبة مطبخ الباندا العاب طبخ متميزة
العاب طبخ

تحميل لعبة مطبخ الباندا

لعبة مطبخ الباندا هي واحدة من الألعاب الشهيرة جدا وهي من ألعاب الطبخ التي يعشقها بشكل خاص الفتيات والتي تعمل على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتاب على العديد من أنواع أنظمة التشغيل مثل الايباد والأيفون والأندرويد وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحميل هذه اللعبة المتميزة والتي من أهمها الضغط على رابط التحميل الموجود في نهاية المقال والذي سوف ينقلك إلى تحميل اللعبة من على متجر جوجل بلاي والذي سوف يمكنك من تنزيل اللعبة على جهازك بدون أي نوع من المشاكل أو الأضرار للجهاز


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا ما ننتظره من افضل موقع تحميل العاب ديكور و العاب بنات بشكل عام و دمت ودام لنا روعه مواضيعك

  2. تحميل العاب و تحميل العاب بنات محترمة و العاب تعليمية و العاب للبنات روعة في موقع واحد 🙂 , شكرا احب تحميل العاب بنات من عندكم فلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى