لعبة تلبيس أزياء حفلة

تحميل اللعبة

صورة

تظهر في لعبة من العاب باربي تصميم الأزياء الخاصة بالشخصية الشهيرة في عالم الأطفال عموما والمحبوبة من قبل البنات بالأخص حيث تعتبر الشخصية الأشهر للبنات من فئة الأطفال لكثرة شعبيتها ولتعدد الألعاب الخاصة بها, وسوف نتناول اليوم لعبة باربي العاب بنات لتصميم الفساتين الخاصة بالأميرات, قد يأخذك معني إسم لعبتنا اليوم من الوهلة الأولي بإنها لعبة تقليدية لأزياء البنات من عرض فساتين او بناطيل بناتية العاب تلبيس, وكأي لعبة اخري تدور احداث اللعبة حول إختيار الأشكال للفساتين والموضة من حيث الطول والقصر والألوان ايضا مع اختيار باقي الإكسسوارات او الحلي لتزيين الفتاه, بالإضافة إلي إختيار الأحزية وانواع المجوهرات, من العاب بنات ستايل ايضا يمكن اختيار اشكال الفتيات من حيث درجة لون البشرة سواء شقراء او قوقازية او سمراء ومن ناحية الطول ايضا. ولكن تأخذنا لعبة dress designer  العاب مكياج العاب باربي العاب بنات باربي تصميم الفساتين الخاصة بالعرائس لما هو ابعد من ذلك بكثير من العاب تلبيس.

العاب بنات تلبيس حفلة
العاب بنات تلبيس حفلة

عن العاب تلبيس الحفلة

تعتمد اللعبة علي إختيار الأطفال من البنات في لعبة تلبيس باربي, باربي ستايل اختيار افضل الأذواق لتصميم الفستان الأكثر جمالا علي الشخصية الكرتونية الشهيرة والمحبوبة, لتنظيم الحياة المنزلية بالكامل, من حيث إختيار ملامح الديكور الخاص بالمكان وكيفية إضافة نوع من اللمسات الجمالية بطريقة مبتكرة, ايضا العمل علي تزيين الغرف في المنزل العاب بنات ستايل بشكل منفرد كل غرفه لها الطريقة المستقلة لتشكيلها وإختيار الوانها بطريقة منفرده.

حيث يتم توفير جميع المستلزمات اللازمة لتزيين وتجميل المنزل بالكامل, للحصول علي افضل تصميمات للغرف في كل منزل. تضيف لعبة العاب تلبيس العاب باربي  dress designer العاب مكياج العاب بنات لعبة باربي لتلبيس العراس نوع من البهجة في اللعب وعدم شعور البنات بالملل سريعا علي عكس الألعاب المشابهة لها فيما هو سابق.

نظام لعبة dress designer العاب باربي العاب تلبيس العاب بنات لعبة باربي ستايل, باربي ازياء باربي لإختيار افضل الملابس علي الموضة, بسيط وسهل ولا يحتاج إلي شرح كبير, حيث تبدأ اللعبة بدخول اللاعب إلي منزل فاخر وذو شكل رائع للغاية به عدد معين من الغرف تضم كما البيوت الحقيقية من غرف نوم ومطبخ وحمام, وتحتوي كلا منهم علي أثاث فاخر لتزيين ارجاء الغرف. ايضا تتواجد بعض الحيوانات الأليفة في ارجاء المنزل وبعض العرائس اللعبة في غرف الأطفال لتكون اللعبة اكثر واقعية عن غيرها في العاب بنات ستايل . تقوم اللاعبة بإختيار غرف محددة وإضافة لمسات جمالية نسائية عليها حتي تستطيع الخروج العاب مكياج بأفضل النتائج من الشكل العام للغرفة, وما يميز لعبة dress designer العاب باربي العاب تلبيس العاب بنات للبنات لتظهر شخصية باربي في اجمل صورة بأفضل الملابس التي تم تصميمها من اللاعبات من الأطفال إنه بإمكان اللاعبة عند الإنتهاء من تصميم المنزل بأن تقوم بعمل تسجيل للصورة حتي يتم عمل مجلد خاص بها, والأفضل من ذلك إنه يمكن نشر ومشاركة الصور الملتقطة في لعبة  dress designerالعاب بنات ستايل العاب بنات  العاب باربي للتلبيس من ازياء وخحلي ومجموهرات واختيار التصميم الملائم سواء للاعبة من البنات او علي الشخصية التي تجسدها باربي الفتاة الشهيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي, مما يعطي روح من المنافسة بين الأطفال وبعضهم عن طريق تصميم المنازل لكل منهم.

اما القسم الأخر من لعبة dress designer العاب باربي العاب بنات فهو يدور حول الإسم الظاهر للعبة وهو تصميم الملابس, حيث يتم إختيار ازياء في العاب بنات ستايل بواسطة اللاعبة ويتم تصميم الفساتين الخاصة بالشخصية الكرتونية التي يتم إختيارها بواسطة الأطفال وتبديل الملابس علي جسدها لمعرفة افضلهم عليها حيث تختلف درجة التوافق من حيث درجة بشرة الشخصية في لعبة dress designer العاب بنات وايضا عوامل اخري مثل إختيار الزينة الملائمة للشكل العام والأحزية والحلي والمجوهرات, جميعها تؤثر علي الشكل الأخير للشخصية, لذلك تعمل لعبة dress designer العاب باربي علي إضافة الروح الإبتكارية للبنات في سن مبكر. تعتمد اللعبة علي تصاميم بسيطة ورائعة ليست معقدة ولا تؤدي إلي إجهاد العيون. و يمكن تحميل لعبة dress designer العاب باربي العاب بنات من متجر ايفون او اندرويد لجميع الأجهزة. 


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى