لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة

تحميل اللعبة

لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة هي واحده من العاب اطفال الجميله والرائعه اللعبه التي تتناسب مع الاطفال الصغار سواء بنات او اولاد وذلك لانها من الالعاب المتميزه التي تساعد الطفل الصغير على تشغيل العقل وتنميه الذكاء حيث ان هذه اللعبه من الالعاب التي كنا نلعبها ونحن صغار ولكن ليس عن طريق الموبايل ولكن عن طريق احد الالعاب التي نقوم بشرائها ويحاول ان نقوم بتجميع صوره معينه بشكل صحيح حيث ان الصوره تكون مبعثرة وتحتاج الى ان نقوم بتجميعها وهذه اللعبه من الالعاب الرائعه التي تساعد على تنميه الذكاء الى حد كبير لذلك فان هذه اللعبه من الالعاب المسليه ليس فقط للطفل الصغير بل انها من الالعاب الممتعه لجميع افراد الاسره حيث ان جميع افراد الاسره يجلسون ويتمتعون بها ويشعرون بالسعاده والمتعه الشديده وهم يحاولون تجميع الصوره الصغيره.

لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة العاب بنات ستايل
العاب بنات ستايل

وصف لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة

لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة من اجمل العاب بنات ستايل هذه اللعبه المتميزه والفريده التي يتم لعبها عن طريق قيام الطفل الصغير باختيار احدى صور الحيوانات التي توجد في هذه اللعبه ثم بعد ذلك سوف يقوم بمحاوله تصحيح الصوره المبعثره حتى تصبح بالشكل الذي يوجد في الصوره الحقيقيه وذلك يتم عن طريق خاصيه السحب والافلات حتى يستطيع الطفل الصغير اعاده تجميع القطع الموجوده في الصوره الى طبيعتها لذلك فان هذه اللعبه سوف تساعد الطفل الصغير بشكل كبير على محاولات تنميه الذكاء من خلال محاوله معرفه الاماكن الصحيحه للقطع الصغيره في الصوره المبعثره حيث أن الصوره المبعثره تتكون من عدد كبير من القطع الصغيره ويحاول الطفل الصغير اعادة كل قطعه من هذه القطع الى وضعها الاصلى حتى يتم تصحيح الصوره وحتى يتم الحصول على الشكل الحقيقي لها لذلك فانه يجب على الطفل الصغير تشغيل عقله ويجب عليه التركيز حتى يتمكن من وضع كل قطعه في المكان الصحيح.

لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة العاب بنات ستايل
العاب بنات ستايل

مميزات لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة

لعبة تركيب صور الحيوانات المتنوعة من اجمل العاب بنات ستايل التي تحتوي على مجموعه من المميزات اهمها:

  • تشغيل العقل وتنميه الذكاء حيث ان هذه اللعبه من الالعاب التي تحتاج الى التفكير الصحيح والسليم حتى يتم تركيب الصوره بالشكل المناسب والوصول الى الشكل الحقيقي لها.
  • لعبه متميزه رائعه تتناسب مع الاطفال الصغار الى ابعد حد ممكن بالاضافه الى انها من الالعاب التي يمكن لعبها من خلال جميع افراد الاسره للشعور بالبهجه والسعاده ومحاوله التسليه والمتعه وتنفيذ اهداف اللعبه.
  • سهوله اللعب حيث ان هذه اللعبه يتم لعبها على اجهزه الهواتف المحموله التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد او اي نظام اخر عن طريق لمس الشاشه ومن خلال خاصيه السحب والافلات.
  • تحتوي هذه اللعبه على ثلاث مستويات تتدرج ما بين السهوله والصعوبه فاذا تمكن اللاعب من تخطي المستوى الاول فان المستوى الثاني سوف يكون اكثر صعوبه وعندما يتمكن اللاعب من تخطي المستوى الثاني فان المستوى الثالث سوف يكون هو المستوى الاصعب التي يحتاج الى تركيز اكبر من جانب اللاعب حتى يتم حل لغز اللعبه.
  • تتميز هذه اللعبه بانها صغيره الحجم خفيفه على الجهاز الاندرويد لا تسبب للجهاز اي مشاكل ولا تتعارض مع اي نوع من الملفات التي توجد على الجهاز مما يجعلها واحده من الالعاب التي لا تسبب اي مشاكل عند وجودها على جهاز المحمول.
  • كما ان هذه اللعبه تتميز بسهولة التحميل لها سواء من خلال المتاجر التي توجد على شبكه الانترنت او من خلال رابط تحميل اللعبه التالي.


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى