لعبة ديكور بيت العروسة العاب ديكور شيقة

تحميل اللعبة

نقدم لكم اليوم لعبة من اشهر العاب بنات في مجال التنظيف الخاصة بالمنازل للشخصيات الكرتونية للأطفال وخاصة البنات, فلعبة عروسة المنزل تعتبر من العاب ديكور الرائعة والشيقة للغاية للأطفال فهي تعتبر حديثة في مجال العاب بنات عال الانترنت ولاقت قبول العديد من العملاء بعد تجربتها, لتجديدها وإضافة بعض الأدوات الحديثة في قسم العاب ديكور التقليدية.

تقوم فكرة اللعبة كما هو الشائع في العاب ديكور التي يتم تحميلها من الإنترنت حيث تعتمد لعبة عروسة المنزل علي إضافة وتحسين الذوق العام للفتيات من الأطفال في تنظيم منزلهم الخاص بالشخصية الكرتونية في اللعبة, حيث تبدأ اللعبة بإختيار طفلتك لتصميم منزلها الخاص الذي سوف تقوم هي شخصيا بتنفيذ جميع تصميماته والتعديل عليه, وشراء أحدث الأثاث وتنظيم الغرف فيه بالكامل, من واقعية اللعبة يمكن تصنيفها بسهولة وبدون تفكير بإنها من افشل العاب ديكور الموجودة من العاب بنات .

العاب بنات بيت العروسة

ديكور بيت العروسة العاب ديكور
ديكور بيت العروسة العاب ديكور

ويمكن للفتيات إختيار افضل التصميمات الداخلية للمنزل ولجميع غرفه وتشكيلها بالألوان من الطلاء علي حسب رغبتهم الكاملة للحصول علي افضل نتائج من الوان متناسقة بين الغرف في المنزل وحتي يكون المنزل ملائم لكل الأذواق لذلك تعتبر لعبة عروسة المنزل من افضل العاب ديكور الموجودة في قسم العالب بنات.

وليست لعبة عروسة المنزل بهذه السهولة في الشرح حيث لا يمكن للفتيات شراء كل مايحتاجون بدون تجميع عدد من الأموال والنقاط التي من خلالها يمكن تجميع مبلغ معين لكل إضافة تتم في المنزل العروسة من العاب ديكور, حيث لتزيين وإضافة بعض الملامح علي الغرف الخاصة بمنزل العروسة يجب تجميع عدد معين من المبالغ والنقاط حتي تكون هناك إمكانية للشراء,

وتكون فكرة الشراء في لعبة منزل العروسة من العاب بنات في المتجر الخاص باللعبة وهو المتجر الخاص بساحة السوق الموجودة في الشارع الخاص باللعبة من العاب بنات, حيث يمكن التجول في السوق وفحص ما به من ادوات لازمة لتنظيم الحياة في المنزل والحصول علي افضل النتائج منه, من خلال عرض افضل التصاميم الداخلية لمنزل العروسة وإختيار الأفضل وما يصلح فيه, وما يميز اللعبة عن بقية العاب بنات. إنه هناك تشكيلات متعددة من التصاميم والأدوات والألات التيب يمكن المقارنة بينها لإختيار ومقارنة اكبر عدد من الأدوات التي من الممكن ان تستخدم في البناء او عمل التصميمات الخاصة بالمنزل الخاص باللاعبة في العاب ديكور العاب بنات.

 

فيديو العاب ديكور بيت العروسة

 

ويمكن شراء بعض الأدوات الأخري في اللعبة الرائعة من العاب ديكور, حيث يمكن شراء الأدوات اللازمة في غرفة المطبخ وغرف المعيشة, مثل الأدوات الكهربائية اللازمة في المطبخ لعمل الأكلات والطهي المتعددة من انواع كثيرة مختلفة في الشكل والحجم والنوع وبالتأكيد تختلف من حيث الأسعار فهناك ادوات اسعارها قليلة للمبتدئين في اللعبة واسعار مرتفعه اكثر لأصحاب الخبرات في لعبة منزل العروسة, وتعتبر اللعبة سهلة نوعا ما للأطفال لا تحتاج إلي شرح فقط اتركي اطفالك يلعبونها وسوف يتعلمونها بسرعة, لا تقلقي عليهم. ويجب الإهتمام بباقي غرف المنزل بالكامل, فلا يمكن الإهتمام مثلا بالحمامات والمطبخ وترك الغرف المعيشية وغرف النوم, يجب تنظيم المنزل بالكامل وإختيار افضل التصميمات الداخلية له, وإختيار افضل انواع الطلائات المتوافرة في المتجر كما ذكرنا في العاب بنات. من افضل العاب ديكور تعتبر لعبة منزل العروسة. حيث تنمي الروح الإبتكارية والذوق العام لدي طفلتك.

من مميزات لعبة منزل العروسة, إن اللعبة تعتبر خفيفة لا تحتاج إمكانيات او مواصفات عالية, تأثيراتها الصوتية والبصرية هادئة, اللعبة مجانية, يمكن تحميلها بسهولة.

 

 


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أتمنــــى احب تحميل العاب بنات من عندكم فلكم من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

  2. شرح مميز تحميل العاب و تحميل العاب بنات محترمة و العاب تعليمية و العاب للبنات روعة في موقع واحد 🙂 , شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى