تحميل لعبه ضفائر سبا صالون 2 لعبه تصفيف الشعر

تحميل اللعبة

لعبه ضفائر سبا صالون 2 هي الجزء الثاني لعبه ضفائر سبا صالون التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير جدا شجع الشركة المطورة لها على إنتاج جزء الثاني وذلك لان هذه اللعبة متميزة ومختلفة عن العاب البنات الأخرى وتمكنت من لفت الفتيات إليها من خلال لعبه تخرج إبداع الفتيات فكل ما تحلم الفتاه به سوف تجده خلال هذه اللعبة سواق تصفيف الشعر أو تنعيم الساقين أو التخلص من أي ديفيهات موجودة في البشرة فلن شعوري بالوقت وأنت تلعبين وبالتأكيد فانك سوف تنتظرين إنتاج الجزء الثالث من هذه اللعبة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والنجاح الكبير الذي حققه هذا الجزء فمنذ اللحظة الأولى من إنتاج هذا الجزء وتم تحميلها بعدد كبير جدا وغير مسبوق مع أي لعبه أخرى من العاب الفتيات فسوف تتفاجئين داخل هذه اللعبة في العديد من الأشياء فأنت داخل صالون كامل للفتيات وعليكي أن تساعدي الزبائن على تنفيذ كل ما يجول في خيالهم.

فأنتي داخل هذه اللعبة تقومين بإدارة صالون للفتيات عليكي ان تقومي بمساعده الجميلات الذين يدخلون طلبا لمساعدتك في تصفيف الشعر وعمل منكير وبدكير وإزالة أي زوائد للشعر في الوجه او في الساق فالفتاه تدخل اليكي وهي تتمنى الخروج بشكل تأني وهذه هي مهمتك الكبيرة.

كما أن هذه اللعبة تتميز بأنها ليست للفتيات فقط فهناك داخل هذا الصالون قسم للأولاد يمكن من خلاله حلاقه اللحية والشعر وتصفيف الشعر لذلك فأنها لعبه مختلفة بشكل كبير.

لعبه ضفائر سبا صالون العاب مكياج
العاب بنات

مميزات لعبه ضفائر سبا صالون 2

لعبه ضفائر سبا صالون 2 اللعبة التي دائما تبتعد بكي عن الملل وهي لعبه مصنفه بن العاب بنات ستايل كما انه يمكن تصنيفها تحت العاب مكياج حيث انه يمكنك من خلال هذه اللعبة المتميزة عمل تحويل كامل في الشخصية التي تقومي بالتعامل معها فهذه اللعبة تتميز بوجود العديد من الأدوات التي سوف تساعدك في تغيير شخصيات اللعبة بشكل كامل بل انه يمكنك من خلال هذه اللعبة تحويل الأولاد إلى بنات أو العكس فالصالون الخاص بك ينقسم إلى أربع أجزاء فعليك القيام بمهمتك صحيحة حتى تتمكنين من جذب الزبائن أكثر وحتى تتمكنين من أن تنالي الإعجاب.

تتميز لعبتنا بأنها تعمل على عدد كبير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الايفون والاندرويد والايباد كما أنها تعمل على العديد من أجهزة الموبايل والحواسب اللوحيه.

كما أن هذه اللعبة تتميز بأنها لعبه مجانية يمكن تحميلها على الجهاز والاستمتاع بجميع مراحل اللعبة ومستوياتها المختلفة حيث أن هذه اللعبة تنقسم إلى مجموعه من المراحل.

كما تتميز لعبتنا بأنها من الألعاب التي ليس لها أي نوع من الأضرار على الجهاز الذي تعمل عليه وذلك بخلاف العاب أخرى تسبب مشاكل الجهاز وتجعلك تضطرين تغيير السوفت وير الخاص بالجهاز.

لعبه ضفائر سبا صالون العاب مكياج
العاب مكياج

تحميل لعبه ضفائر سبا صالون 2 للاندرويد

تحميل لعبه ضفائر سبا صالون 2 من الألعاب التي سوف تجعلك تستمتعين بصوره كبيره جدا العاب بنات حيث أن هذه اللعبة تعمل على نظام الاندرويد وبالتالي فانه يمكن تحميل هذه اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي كما يمكن تحميل هذه اللعبة من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للعبه بالإضافة إلى ذلك فانه هناك رابط موجود في أسفل المقال يمكن من خلال الضغط على هذا الرابط تحميل لعبتنا بشكل تلقائي على الجهاز للاستمتاع واحده من العاب بنات المسلية بشكل كبير جدا والتي لن تستغني عنها على جهازك  لعبه ضفائر سبا صالون 2 الأشهر و الأكثر تحميلا.


...
تحميل اللعبة

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى